الرياضة الليبية

السنوسي الهادي: أتطلع لتحقيق بطولة مع “العربي”.. وهذه حظوظ الفرسان في التأهل لـ”كان 2021″

عبر الدولي الليبي السنوسي الهادي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي عن ارتياحه الكبير بتواجده ضمن صفوف الفريق الذي يعتبر أحد أعرق الأندية في الكويت، ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة.

 

وكشف الهادي في تصريحات لـ”218″ عن تلقيه عدد من العروض الاحترافية خلال الفترة الماضية، إلا أن يقوم بدراستها مع وكيل أعماله من أجل الاستقرار على الوجهة القامة له.

 

وشدد خلال تصريحاته أنه في حال استمراره في بطولة الدوري الكويتي، فلن يرحل عن فريق العربي خلال الموسم الكروي الجديد، متمنيًا تحقيق لقب مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وعن مشواره مع فرسان المتوسط، أكد اللاعب أنه لم يحصل على فرصته في المشاركة بشكل أساسي في صفوف المنتخب الأول إلا أنه أكد أنها وجهة نظر الجهاز الفني الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، متمنيًا المشاركة مع الفريق بشكل أساسي خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد الجماهير الليبية رفقة زملائه.

 

وعن حظوظ الفرسان في التأهل إلى أمم أفريقيا 2021، شدد الهادي على أن المنتخب لا تزال لديه الفرصة في اقتناص ورقة الترشح لـ”كان 2021، حيث خاض الفريق مباراتين فقط فاز في واحدة أمام تنزانيا وخسر الأخرى أمام تونس.

وأشاد صانع ألعاب العربي الكويتي ببطولة الدوري السعودي معتبرًا إياها الأقوى عربيًا في الوقت الحالي لما يحويه من محترفين كبار ووجود تنافسية كبيرة بين الأندية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى