الرياضة الليبية

السنوسي وصولة يواصلان الاستعداد مع العربي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي الكويتي المحترف ضمن صفوفه الثنائي السنوسي الهادي ومحمد صولة استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويأمل الجهاز الفني لفريق العربي في رفع معدلات الفريق الفنية والبدنية خلال الأيام الجارية؛ من أجل تجهيزهم للمشاركة في البطولة القارية ومحاولة مواصلة المشوار والمنافسة على اللقب القاري.

وأعلن النادي العربي الدخول في معسكر مغلق داخلي خلال الأيام المقبلة؛ من أجل التحضير لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويقع فريق العربي بالمجموعة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية مع أندية الرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني.

ويأمل العربي في التربع على صدارة ترتيب المجموعة في المباريات التي ستقام خلال الفترة من 18 مايو الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه من أجل مواصلة المشوار حيث يتأهل المتصدر من كل مجموعة فقط لمواصلة البطولة.

وستكون أولى مباريات العربي في البطولة أمام الرفاع البحريني يوم 18 مايو الجاري ثم شباب الخليل يوم 21 وأخيرًا مباراته أمام ظفار يوم 24 من الشهر ذاته.

ويعول العربي كثيرًا على خدمات الثنائي الليبي محمد صولة والسنوسي الهادي حيث إنهما من أهم عناصر الفريق هذا الموسم ويتربع الثنائي على قائمة هدافي الفريق هذا الموسم برصيد 8 أهداف لكل منهما بالإضافة إلى تربع السنوسي على قائمة الأكثر صناعة للأهداف برصيد 9 تمريرات حاسمة بينما قدم صولة 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى