الرياضة الليبية

السنوسي يكشف لـ”ريميسا” عن طموحاته مع العربي الكويتي ويوجه نصيحة للاعب الليبي

كشف السنوسي الهادي، لاعب منتخبنا الوطني الول لكرة القدم والمنضم حديثا إلى صفوف فريق العربي الكويتي، عن أسباب اختياره للاحتراف في الدوري الكويتي وتحديدا في نادي العربي وكذلك عن طموحاته في الفترة المقبلة مع ناديه الجديد.

وفي أول ظهور له عبر وسائل الإعلام عقب انتقاله للدوري الكويتي، قال السنوسي الهادي، في تصريحات خاص لـ”ريميسا” إنه اختار الانضمام إلى نادي العربي الكويتي بعد دراسة جيدة للعروض التي قدمت له عقب إنتهاء إعارته إلى فريق الجبلين السعودي.

وأوضح محترفنا الدولي أنه يطمح للظهور مع الفريق الكويتي بصورة طيبة ويساعده على الفوز بالألقاب وتحقيق أهداف الموسم المراد تحقيقها.

وعن تجربته الاحترافية الأولى مع نادي الجبلين السعودي، قال “الهادي” إنه راضٍ بشكل كبير عن تجربته الاحترافية السابقة والأداء الذي قدمه رفقة فريق الجبلين بدوري الدرجة الأولى السعودي.

وأختتم “السنوسي الهادي” حديثه بتوجيه نصيحة للاعب الليبي، قائلا: “في ظل الظروف الحالية أنصح اللاعبين الليبيين بالاحتراف خارج البلاد خاصة في حال إلغاء الدوري، لأن إيقاف الدوري سيؤثر كثيراً على اللاعب ومستواه”.

الجدير بالذكر أن “السنوسي الهادي” لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم كان قد إنضم رسمياً إلى صفوف النادي العربي الكويتي قادماً من نادي الجبلين السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى