أهم الأخبارالرياضة العالمية

السوبر كلاسيكو بين “بوكا جونيورز” وريفر بليت في الجولة الخامسة من كأس دوري المحترفين

تشهد الجولة الخامسة من دور المجموعات من كأس السوبر ليغا الأرجنتيني “كأس دوري المحترفين”، مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت.

المباراة التاريخية ستقام مساء اليوم الأحد 14 مارس على تمام الساعة الـ11:00م بتوقيت ليبيا، على أرضية ملعب بوكا جونيورز لابومبونيرا.

مباراة القمة في الأرجنتين ستكون محط أنظار العالم بقيادة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو، الذي سيكون قاضياً ما بين الفقراء بوكا والأغنياء الريفر، في بيونس آيرس، وسيساعده خوان بابلو بيلاتي كمساعد أول، وماكسيميليانو ديل يسو مساعدت ثانيا، وفرناندو اسبينوزا حكما رابعا في قمة السوبر كلاسيكو.

هذا ويحتل بوكا جونيورز صاحب الأرض المركز السادس في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، فيما يأتي ريفر بليت في المركز السابع من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

علمًا أن كل مجموعة تضم عدد 13 فريقأ، ويتصدر المجموعة الأولى نادي كولون برصيد 15 نقطة، فيما يتصدر المجموعة الثانية نادي فيليز سارسفيلد برصيد 12 نقطة.

جدير بالذكر أنه لا توجد أي قناة عربية ستنقل السوبر الكلاسيكو اليوم، والذي سيُنقل على عدد كبير من القنوات في مختلف أنحاء العالم؛ لما تحمله هذه المباراة من قيمة تاريخية في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى