الرياضة الليبية

السويحلي من أجل الحفاظ على الانتعاشة و”الشط” للظفر بأول النقاط

يستضيف ملعب المدينة الرياضية بمصراتة مساء يوم غد الأحد، مباراة فريق السويحلي وضيفه فريق الشط، في ختام مباريات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية.

ويطمح فريق السويحلي في الحفاظ على الانطلاقة الجديدة، عقب إحرازه أول انتصار له في الجولة الماضية على حساب الخُمس بهدف لصفر، بعد تعثره في بداية مشواره هذا الموسم بتعادله في لقاء الافتتاح أمام جاره الاتحاد المصراتي، ثم خسارته في الجولة الثانية أمام المحلة.

في المقابل مازال فريق الشط يبحث عن النقاط الأولى له في مسابقة هذا الموسم، عقب خسارته في ثلاث مباريات متتالية أمام كلٍ من الأهلي طرابلس والمدينة والأولمبي، وستشهد هذه المباراة أول ظهور واختبار لمدرب فريق السويحلي الجديد التونسي كمال زعيم، الذي استلم قيادة الفريق بديلاً للمدرب الوطني عبد الحفيظ اربيش الذي قاد فريق السويحلي في الثلاث مباريات الأولى، فيما لازال فريق الشط يُعوّل على مدربه الوطني مروان نصرات في قيادة شط الدهماني لتحقيق نتائج أفضل.

وكان الموسم الماضي قد شهد آخر المواجهات بين الفريقين، حيث حسم فريق السويحلي لقاء الذهاب الأول لصالحه بهدف لصفر، فيما أسفر لقاء الإياب عن تعادل الفريقين بهدف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى