الرياضة الليبية

السويطي لـ”ريميسا”: الطعون تجتمع غدًا لإصدار قرارها بشأن مباراة الأهلي طرابلس والمحلة

كشف الهادي السويطي، رئيس لجنة المسابقات العامة باتحاد الكرة، أن لجنة الطعون بالاتحاد ستجتمع غداً الثلاثاء لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بمباراة الأهلي طرابلس أمام المحلة، والتي تم إلغائها بسبب حضور الجماهير لمعلب الخمس.

وأكد السويطي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن لجنة الطعون تقوم حاليا بجمع التقارير المختلفة عن أحداث المباراة والاحتجاج المقدم من المحلة بخصوص استكمال المباراة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت استكمال مباراة الأهلي طرابلس والمحلة والتي قام الحكم السنوسي الحبيب بإلغائها في الدقيقة 11 من الشوط الأول عندما كانت تشير النتيجة لتقدم الأهلي بهدف دون رد، وذلك لحضور الجماهير في ملعب الخمس، وعدم التمكن من إخراجهم لاستئناف المباراة.

ولكن اللجنة عادت مرة أخرى لتقرر تأجيل اللقاء بتوصوية من المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الذي تلقى شكوى من رئيس نادي المحلة يطالب فيها باحتساب المباراة لصالح فريقه.

وقال السويطي إنه تواصل مع لجنة الطعون وطلب منهم أن يعطوا قراراهم في المباراة بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل لاسيما وأن لجنة المسابقات تريد لعب المباراة قبل انتهاء منافسات الأسبوع السادس.

وأشار إلى أنه في حال قيام لجنة الطعون بإصدار قرارها وإرسال ردها الرسمي يوم الأربعاء أو قبله فإن لجة المسابقات ستقوم بدورها بتحديد الوضع وفقا لما يرد إليها من رد من لجنة الطعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى