أهم الأخبارالرياضة الليبية

الشامخ القذافي يواصل المشوار مع نادي التعاون

جددت إدارة نادي التعاون ثقتها في هداف الفريق ونجمه الشامخ القذافي لموسم جديد، ويعد الشامخ من أبرز الهدافين على صعيد الكرة المحلية وأصبح هداف التعاون الأول خلال المواسم الأخيرة.

وهو هداف وقناص بالتخصص ومتخصص في افتتاح واستقبال الملاعب الجديدة بإحراز أولى  الأهداف بشباكها، حيث دون اسمه كأول من أحرز الأهداف في ملعبيْ الأبيار ثم في ملعب المرج.

فهو من قص شريط افتتاح الأهداف في هذين الملعبين، حيث قص شريط افتتاح الأهداف في مباراة فريقه التعاون أمام الأنوار في أول مباراة رسمية بملعب الأبيار  حيث سجل الهدف الأول في المباراة التي تفوق فيها فريقه التعاون بثلاثة أهداف لهدفيْن، ثم عاد ليفتتح شريط الأهداف للأسبوع الثاني على التوالي  بملعب بشير جود بالمرج في مباراة فريقه التعاون أمام جاره نجوم اجدابيا  في المباراة التي حسمها فريقه بثلاثية.

 الشامخ القذافي من مواليد 1987؛ بدأ مسيرته الكروية مع فريق خليج اجدابيا الذي تدرج بمختلف فئاته السنّية حتى الفريق الأول تحت قيادة المدرب الوطني يونس اقحيزان لينتقل بعدها لتعزيز صفوف فريق التعاون الذي صعد معه لدوري الأضواء ويخوض معه الموسم المقبل  الموسم الرابع تواليًا بملاعب الدوري الليبي الممتاز والذي أصبح هدافه الأول في الكثير من المباريات والمواعيد الكروية المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى