الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | الصداقة شحات يقدم الطاقم الفني لفريق الكرة الأول إلى وسائل الإعلام

عقدت إدارة نادي الصداقة، ظهر أمس الاثنين، مؤتمرا صحفيا بقاعة المجلس البلدي شحات،  قدمت خلاله المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الجزائري مجدي الكردي، والمعد البدني، التونسي رامي بن عمر.

وشهد المؤتمر الصحفي حضورًا لافتًا لوسائل الإعلام والمتابعين، للشأن الرياضي وبعض الشخصيات الرياضية بمدينة شحات.

وقال المدرب الجزائري مجدي الكردي، خلال المؤتمر الصحفي: “أعلم طبيعة اللاعب الليبي جيدا، إنه يمتلك إمكانيات جيدة ومنضبط، ولكنه يرفض التعامل مع مدرب ديكتاتور، طلبت من إدارة النادي أن يكون غالبية القوام الأساسي للفريق من أبناء النادي، وأن تكون الاستقدامات قليلة ولكنها مفيدة وتساعدنا في النتائج”.

وتابع: “معدل أعمار الفريق من الشباب، لا تتعدي 26 عاما، وهذا معدل أعمار جيد، اللاعب له حقوق ولكن في نفس الوقت عليه واجبات يجب تنفيذها في الملعب، أفضل دائما العمل تحت الضغوط وفي وجود الجماهير، وهناك أهداف أرغب في تحقيقها مع الفريق”.

وكان نادي الصداقة، قد أعلن في منتصف الشهر الجاري التعاقد مع المدرب الجزائري لتولي القيادة الفنية للفريق بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وسبق للمدرب الجزائري، العمل بالدوري الليبي، مع الحاراتي ونجوم اجدابيا 2005-2007، واستطاع الصعود بالأخير للدوري الممتاز.

الجزائري،  مجدي الكردي، من مواليد 1971، ومتحصل على شهادات التدريب A و B، وشهادة (مستشار رياضي) اختصاص كرة القدم، بوزارة الشباب والرياضة الجزائرية، وشهادة (الدراسات المتعمقة في التدريب الرياضي)، من نيس الفرنسية.

وسبق للمدرب الجزائري، التدريب في مركز (تكوين الشباب) في قرونبول الفرنسي، كما تولى مهام مدرب مساعد لنادي مولودية الجزائر موسم 2008، كما درب فريقي اتحاد بسكره، ونصر حسين داي، وغالي معسكر وصفاء الخميس، بالدوري الجزائري الممتاز، والنجم الرياضي الخلاّدي وكارم المهدية، الناشطين بدوري الدرجة الثانية التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى