الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور | فؤاد التريكي ينضم للأفريقي درنة.. ويؤكد: قادر على تقديم المزيد والكرة ليست بالعمر

نجحت لجنة التعاقدات بنادي الأفريقي درنة، في التعاقد مع لاعب الوسط وصانع الألعاب الدولي فؤاد التريكي، لاعب الأهلي طرابلس والمدينة السابق، لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

No description available.

جاء التعاقد بحضور عدد من جماهير النادي العريق، ورئيس وأعضاء اللجنة التسييرية، وأعضاء لجنة التعاقدات، وعدد من قدامى الرياضيين بالنادي.

 
يشار إلى أن “التريكي”، أحد أبرز لاعبي خط الوسط في ليبيا، وتحصل على العديد من البطولات منها بطولة ليبيا مع أواسط الأهلي طرابلس، ولعب مع منتخب ليبيا تحت عشرين سنة، وكذلك المنتخب الأولمبي، ونال معه القلادة البرونزية فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2009 ببيسكارا، كما تحصل على بطولة ليبيا مع الأهلي طرابلس للموسم الرياضي 2016 و 2018، ومثّل فرسان المتوسط في العديد من المناسبات.

No description available.

من جانبه رحب رئيس اللجنة التسييرية للأفريقي، بالوافد الجديد للنادي، مؤكدًا أن النادي وفى بوعده لجماهير العريق خلال الفترة الماضية بانتدابات تدعم النادي وتسعد الجمهور، لتكلل جهود لجنة التعاقدات بالتوقيع مع اللاعب الدولي فؤاد التريكي، ليكون إضافة قوية للنادي في الموسم الجديد.

وأكد اللاعب فؤاد التريكي، خلال مؤتمر التعاقد معه، والذي رصدت تفاصيله عدسة “ريميسا”، أنه منذ بداية تلقيه اتصالا من إدارة النادي للتعاقد معه استطلع رأي عددا من الرياضيين والمدربين في خطوة اللعب لصفوف الأفريقي، وكان رد الجميع بموافقته على تلك الخطوة متمنين له التوفيق.

No description available.

وقال “التريكي”: “جئت إلى النادي لصناعة تاريخ لنفسي معه، فضلا عن دعم صفوف الفريق الأول، وندعو الله أن يوفقنا جميعا خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “التريكي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه توقف عن اللعب لنحو عام تقريبًا على خلفية إصابته بوعكة صحية ألزمته الابتعاد عن الملاعب، حتى ظن البعض أنني لم أعد قادرًا على اللعب مرة أخرى، ولكن جئت اليوم للتعاقد مع الأفريقي لأثبت للجميع أن فؤاد التريكي لايزال لديه المزيد لتقديمه.

No description available.

وتابع: “بإذن الله سيرى الجميع فؤاد التريكي أقوى وأفضل من الأول، وأؤكد للجميع أن الكرة ليست بالعمر، والدليل انظروا إلى إبراهيموفيتش، فالعمر ليس مقياسًا لتفوق لاعب الكرة”.

No description available.

واختتم: “عندي ثقة في نادي الأفريقي، خاصة بعدما لمسته اليوم من اللجنة التسييرية وجمهور النادي من حب وتقدير لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى