الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | اختتام تجمع منتخب رديف خليج سرت بالمدينة الرياضية اجدابيا

اختتمت، اليوم الثلاثاء، فعاليات التجمع الختامي لمنتخب رديف خليج سرت تحت 23 عامًا، والذي أقيم بملعب 10 يونيو، بالمدينة الرياضية اجدابيا.

وأشرف على التجمع الختامي، الذي انطلق يوم السبت الماضي، الكابتن سعيد هاشم جمعة، المدرب العام، وارحيم أحمد، مساعد المدرب، وعلي سعيد، مدرب الحراس، والجارح عمران الجارح، المرافق الإعلامي.

وفي هذا الصدد، قال أحد أعضاء الطاقم الفني لموقع “ريميسا”: “اختتم تجمع منتخب رديف خليج سرت تحت 23 عاما، بمدينة اجدابيا وذلك بعد سلسلة تجمعات بمنطقة الواحات، وبالتحديد بمدينة جالو، وتجمع سرت والجفرة وبالتحديد بمدينة سرت، والتجمع الثالث والأخير بمدينة اجدابيا”.

وتابع: “الغرض من هذه التجمعات أن يكون نواة للمنتخب الوطني وأتمنى من الله أن يوفقنا في ذلك، القائمة النهائية لمنتخب رديف خليج سرت سيعلن خلال الأيام المقبلة، وأتمنى التوفيق للجميع”.

فيما قال مدرب الحراس علي سعيد: “اليوم هو اليوم الختامي للتجمعات، وسيعلن بعده اختيار المنتخب، حرصنا على الوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين لاختيار أفضلهم، هناك الكثير من المواهب التي شاهدناها، وأشكر اجدابيا على حسن الضيافة”.

يشار إلى أن تجمع فئة الرديف تحت 23 عامًا بنادي خليج سرت، قد استهدف مواليد 1999، 2000، 2001، التابعين لأندية خليج سرت، والصلول الخضر، والأجيال، والنخيل زله، ونجوم الخليج هراوة، والوادي الأحمر، والشباب الرياضي النوفلية، وصقور الخليج بن جواد، وراسكو راس لانوف.  

وكان تجمع منتخب الرديف، قد تم تأجيله، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على الطريق الرابط بين سرت إلى راس لانوف، ما جعل الطاقم الفني، المرافق من مدينة سرت، يفشل في الوصول إلى مدينة اجدابيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى