الرياضة الليبية

“الشباب والرياضة” توافق على انتخاب رئاسة الجمعية العمومية ومجلس إدارة السويحلي

أرسلت الهيئة العامة للشباب والرياضية خطابا رسميًا للجنة التسييرية لنادي السويحلي يفيد بالموافقة على انعقاد الجمعية العمومية للنادي وانتخاب رئاسة الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي وفق البرنامج الزمني.

وتضمن خطاب الهيئة العامة للشباب والرياضة جدولا زمنيا كاملا لانتخاب رئاسة الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي والذي جاء كالتالي:

السويحلي

وكان علي صوان رئيس اللجنة التسييرية بنادي السويحلي قد خاطب رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة مصراتة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء انتخابات الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي في أقرب وقت ممكن خاصة وأن إجراءات التسجيل وتقديم الملفات والطعون تأخذ وقتاً ليس بالقليل.

وأكد صوان أن الفترة المقبلة سوف تشهد عقد اجتماع للجمعية العمومية من أجل مناقشة الملفات الخاصة بتنمية استثمارات النادي وتطوير بنيته التحتية، بعدما تلقى النادي العديد من العروض لاستغلال بعض الأراضي التي يمتلكها النادي.

وأوضح خلال تصريحاته أن اللجنة التسييرية لنادي السويحلي قامت بدراسة هذه العروض من خلال مهندسيها، مؤكدًا أن الأمر برمته سيتم عرضه على الجمعية العمومية لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تصب في مصلحة النادي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى