الرياضة الليبية

الشلماني لـ”ريميسا”: المنتخب الوطني جاهز لخوض تصفيات الكان والمونديال

أكد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن المنتخب الوطني الأول لكر القدم وكل المنتخبات الوطنية الأخرى مستعدة لأي تصفيات قارية قادمة أسوة بالدول الأخرى.

جاء تأكيد الشلماني بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن مواعيد تصفيات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون في 2022، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقرر إقامتها بقطر في 2022.

وقال الشلماني، إنه تواصل مع لجنة الأزمة الخاصة بوباء كورنا المستجد في الحكومتين وتحصل على موافقة بإقامة معسكرات للمنتخب بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مؤكدا أن المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم وافق على قيادة المدربين الوطنيين علي المرجيني وأحمد السنفاز، للمنتخب الوطني في التصفيات القادمة.

يشار  إلى أن منتخبنا الوطني لكرة القدم يقع بالمجموعة العاشرة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، رفقة منتخبات تونس – تنزانيا – غينيا الاستوائية.

كما أوقعت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، فرسان المتوسط بالمجموعة السادسة التي تضم منتخبات مصر و الجابون وأنجولا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى