الرياضة الليبية

الشلماني لـ”ريميسا”: لم نحصل على موافقة لجنة كورونا لإقامة معسكرات للمنتخب الوطني

نفى عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ما تردد من أنباء عن حصول المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة على موافقة اللجنة الاستشارية لمكافحة جائحة كورونا بإقامة معسكرات للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وقال الشلماني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه على تواصل مستمر ودائم مع لجنة الأزمة الخاصة بمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد في الحكومتين، وينتظر حصوله على موافقة بإقامة معسكرات للمنتخب بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة، أنه سيكون مستعد وجاهز في حال موافقة لجنة مكافحة وباء كورونا على إقامة تجمعات للمنتخب الوطني وذلك بإقامة عدة تجمعات من خلال التنسيق مع الجهاز الفني لفرسان المتوسط.

وأوضح الشلماني أن الاتحاد الليبي لكرة القدم منح المدربين الوطنيين علي المرجيني وأحمد السنفاز مهمة قيادة المنتخب في التصفيات القادمة المؤهلة لنهائيات الكان والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

يشار إلى أن كمال الترهوني، مدير المنتخب الوطني الأول، أكد لموقع “ريميسا”، في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة علي المرجيني استقر على إقامة معسكر لفرسان المتوسط خلال الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر المقبل، وذلك على تجمعين الأول بالمنطقة الغربية والثاني بالمنطقة الشرقية، مشددا على أن مواعيد معسكرات المنتخب الوطني الأول لن تنطلق إلا بعد الحصول على موافقة اللجنة الاستشارية لمكافحة وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى