الرياضة العالمية

الشياطين الحمر لتأكيد صدارة المجموعة الثانية.. ولا خوف على الطواحين أمام مقدونيا الشمالية

يواجه، اليوم الاثنين، منتخب فنلندا نظيره البلجيكي في تمام الساعة التاسعة مساء، على أرضية ملعب “جازبروم أرينا” بمدينة سان بطرسبرج الروسية، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

منتخب فنلندا؛ يدخل هذه المباراة في مهمة صعبة للغاية خصوصًا، وأن روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا أكد خلال مؤتمره الصحفي، أنه سيدفع بالثلاثي إيدين هازارد وكيفن دي بروين وأكسل فيتسل، مما يعني أن هذه المباراة ستكون هجومية.

في المقابل، حقق منتخب بلجيكا انتصاريْن في أول مباراتيْن، ليتصدر المجموعة الثانية عن جدارة، ورغم هذا الأداء القوي؛ فإن مارتينيز، مدرب الشياطين الحمر ، يرغب بشدة في اختبار ثلاثي الهجوم أمام فنلندا.

وفي لقاء آخر؛ يواجه منتخب مقدونيا الشمالية ، هولندا في السادسة، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب “يوهان كرويف أرينا” في العاصمة أمستردام، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات.

ويدخل رفاق ممفيس ديباي مباراة اليوم، وهم في صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز على أوكرانيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى النمسا بهدفين دون ردٍّ في الجولة الماضية ليضمن الطواحين التأهل الى دور الـ 16 .

وفي مواجهة مثيرة، تصطدم أوكرانيا بمنتخب النمسا في لقاء ينطلق في تمام السادسة مساء، على أرضية ملعب “أرينا ناسيونالا” بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية .

ويحتلّ منتخب أوكرانيا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد الانتصار على مقدونيا الشمالية بنتيجة هدفين دون رد ، ز الخسارة أمام هولندا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الافتتاحية ، فيما يأتي منتخب النمسا ثالثا ، برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثاني، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف لهدف، وهُزم من هولندا بهدفيْن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى