الرياضة الليبية

الصحفي ربيع دهان يرصد لـ”ريميسا” أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم الأخبار:

فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يستعد للموسم الجديد.

الباب مفتوح للجميع والأمكانيات المادية لا مكان لها داخل أروقة الفريق شعار أختاره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة  الدي يستعد لخوض منافسات دوري الدرجة الأولي الليبي لكرة القدم  للموسم الرياضي 2019 -2018 تحت اشراف المدرب القديم الجديد أيمن سوداني ومساعده اللاعب السابق أيمن عيسي ومدرب الحراس أبوعجيلة الهوش. 
الاعداد البدني أنطلق مند أسبوعين على شواطئ مدينة زوارة وسرعان ما ثم الأنتقال الى الملعب الرئيسي للنادي والدخول في الأهم والتدريب يوميا في الفترتين الصباحية والمسائية وفق برنامج أعده الأطار الفني للفريق حسب الأمكانيات المتاحة والدي أساسا تأخر في التحضيرات بسبب الفراغ الأداري والمالي الدي يعيشه نادي الجزيرة زوارة.

القائمين على الفريق يسعون لتجهيز الفريق قبيل أنطلاق المنافسات وتوفير الأمكانيات والدعم اللازم لتسيير الفريق والمحافظة على اسم نادي الجزيرة وعدم الأنسحاب من المشاركة مستفيدين من التأجيلات المتكررة لانطلاق الدوري وغرق اتحاد الكرة في مشاكل أندية الممتاز والدي لم يستطع حتى النظر لبقية المسابقات وكأنه ليس مسؤلا الا على أندية دوري الأضواء.

ثمانية وعشرون لاعبا من فئتي الأكابر والأواسط جميعهم من أبناء جزيرة زوارة سيخوضون مجموعة من المباريات الودية للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية واختيار القائمة الرسمية للفريق التي ستمثل الجزيرة هدا الموسم.

فريق الجزيرة أنهي موسمه الماضي في الترتيب الثالث وجاء في مجموعة ضمت فرق أندية أساريا الزاوية والوفاق صبراتة والمستقبل الجميل وخالد بن الوليد يسعي مجددا وبنفس المشاكل التى تعود عليها قبيل انطلاق كل موسم أن يكون له مكانا بين الفرق التى ستصعد الى دوري الأضواء أو البقاء فى دوري الدرجة الأولي وهو المطلوب الذي لا يمكن المطالبة بغيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى