الرياضة العالمية

الصراع يشتد بين مبابي ونيمار.. سان جيرمان على صفيح ساخن

كشفت تقارير أن كيليان مبابي أخبر إدارة نادي باريس سان جيرمان أنه لن يواصل التزامه بعقده في النادي إلا إذا تم بيع نيمار.

وقّع النجم الفرنسي عقدًا جديدًا حتى عام 2025 مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الصيف بقيمة 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد فشل محاولات الانضمام إلى ريال مدريد.

كجزء من الصفقة الجديدة، تم منح مبابي أيضًا ميزة التدخل في إدارة الشؤون الرياضية وطريقة إدارة النادي.

وفجّرت صحيفة “البايس” مفاجأة تمثلت في أن النجم الفرنسي أخبر ناديه أنه يشترط التخلص من زميله في الفريق البرازيلي نيمار حتى يبقى ملتزمًا ببنود عقده في حديقة الأمراء.

ذكرت الصحيفة أن الواعد الفرنسي يريد “نموذجًا إداريًا يعتمد على الصرامة” وأنه غير راضٍ عن الافتقار إلى الانضباط الذي أظهره نيمار.

عندما مدد البرازيلي عقده حتى عام 2027، أصيب مبابي بخيبة أمل شديدة من التسلسل الهرمي لباريس سان جيرمان، مما أثار الشكوك حول مستقبله في النادي.

وفقًا للصحيفة؛ أعرب رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن الحاجة إلى فعل شيء لتخفيف استياء مبابي، وبالتالي حاول العثور على عرض مقبول لنيمار في الصيف.

ومع ذلك ، كان نيوكاسل هو الخيار الوحيد ولم يكن نيمار مهتمًا بالانتقال إلى سانت جيمس بارك.

وزادت التوترات بين مبابي ونيمار في الأشهر الأخيرة، حيث اشتبك الثنائي على ركلة جزاء خلال فوز باريس سان جيرمان 5-2 على مونبلييه في أغسطس.

بعد أن أضاع مبابي ركلة جزاء في وقت سابق من المباراة؛ تجادل اللاعبان حول من يجب أن يسدد ركلة الجزاء الثانية من باريس سان جيرمان.

صعد نيمار في النهاية ليسجل هدفًا ، لكن مبابي لم يحتفل مع زميله في الفريق، بعد ذلك، وضع نيمار إعجابه على سلسلة من التغريدات التي تنتقد مبابي.

بعد ذلك ، رفض مبابي على ما يبدو التمرير إلى نيمار في مباراة دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، عندما اختار الفرنسي التسديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى