الرياضة العالمية

الطرد من الفريق سلاح تين هاج لفرض السيطرة على مانشستر يونايتد

يقول برونو فرنانديز إن لاعبي مانشستر يونايتد يجب أن يتبعوا تعليمات وقواعد إيريك تين هاج وإلا فإنهم يخاطرون بالعقاب والطرد من الفريق.

يتطلع المدرب الهولندي إلى وضع بصمته على الفريق الذي احتل المركز السادس الموسم الماضي، وقد شوهد بالفعل وهو يوبخ لاعبيه في المباريات وأثناء التدريبات بينما يتطلع إلى تثبيت أسلوبه في اللعب.

يقوم فرنانديز بالعمل تحت قيادة تين هاج ويقول إن أي لاعب في يونايتد لا ينضم إلى الفريق وسينفذ التعليمات فلن يستمر طويلاً في الفريق.

عند سؤاله عن مطالب تين هاج، قال فرنانديز لشبكة “سكاي سبورتس”: “الشيء الرئيسي هو اتباع ما يريده لأنني أعتقد أن لديه خطًا مستقيمًا يريده مع الفريق وأريد اتباع هذا الخط المستقيم لأنني أعتقد أنه يمكننا أن نستعيد مكانتنا بهذه الطريقة”.

وتابع: “ما يجلب لي الثقة هو أنه، بنفس الطريقة التي كنا عليها في سبورتنج، أصبح الآن هنا، هناك خط مستقيم، وهذا ما يتعين علينا القيام به، ومن لا يفعل هذا فهو خارج الفريق، لذلك أعتقد أنه إذا فهم الجميع أنه يتعين علينا اتباع القواعد، واتباع ما يطلبه المدرب”.

وواصل: “هذا يجعل الفريق ناجحًا، إذا كان الفريق ناجحًا، فسيكون كل واحد منا على حدة أيضًا على أي حال، وسيحصل البعض على المزيد من الأهداف، وسيحقق البعض الآخر تمريرات حاسمة، وربما لن يستقبل ديفيد دي خيا العديد من الأهداف”.

أتم: “أعتقد أن الجميع سيكونون سعداء في نهاية الموسم إذا تمكنا من فعل كل ما يريده تين هاج منا، ولقد شرح جيدًا حقًا ما يريده ويطالب بذلك، ولذا فإن كل من لا يفعل ما يطلبه يعلم أنه سيعاقب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى