الرياضة الليبية

“العبيدي” يكشف لـ”ريميسا” أهداف حملة “أهلاوي وندعم نادينا”

أطلق مجموعة من شباب وجمهور نادي الأهلي بنغازي، حملة لدعم النادي تحت شعار: “أهلاوي وندعم نادينا”، حيث قرروا تشكيل لجنة من جمهور الأهلي الكبير تضم عناصر يشهد لها بالثقة والحماس في العمل والرغبة في البذل.

وقررت اللجنة المشكلة برئاسة د. حسين العبيدي، وعضوية مهندس حمدي الشيخي، ومهندس فتحي لاغا، وعبدالله العائش، ومهندس أنيس العبيدي، وإبراهيم الورشفاني، منح الثقة في الجميع على المستويين الإداري والجماهيري.

وأكد رئيس اللجنة د. حسين العبيدي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه متحمس وأعضاء اللجنة للعمل وبكل جهد وتفاني لخدمة مؤسسة الأهلي العريقة، مشيرًا إلى أن هذا التكليف يحمله مسؤولية كبيرة تجاه تاريخ وعراقة الأهلي وكذلك تجاه جمهور النادي المنتشر في كل مكان.
 
وأضاف: “نسعي من خلال عملنا إلى توفير الدعم اللازم لإدارة النادي من أجل التطور والنجاح وخلق البرامج التي من شأنها تقدم مؤسسة الأهلي التي تمثل الفخر لكل المنتسبين إليها”. 

وحددت اللجنة ضوابط عملها لتحقيق النجاح وجاءت كالتالي:
 
أولا: استقلالية اللجنة

تم الاتفاق على الاستقلالية التامة للجنة، وعدم تبعيتها لأي شخص أو جهة معينة أو إدارة من إدارات النادي، أو أحد روابطها أو جمعيتها العمومية.

ثانيا: تغيير اسم الحملة أو المجموعة باسم “أهلاوي ندعم نادينا”

ثالثا: مخاطبة الإدارة للموافقة المبدئية على إصدار ختم قانوني باسم اللجنة والحملة.

رابعا: تسليم كل عضو باللجنة دفتر إيصالات مرقم من البداية للنهاية.

خامسا: تلقي التبرعات من الأعضاء وفق إيصال مالي مرقم وموقع بختم للجنة.

سادسا: الإعلان عن كل متبرع يوميًا بالاسم والقيمة في الغرفة الخاصة بالحملة.

سابعا: إلزام سجل مالي كمورد للصادر والوارد من القيمة المالية محددة بإيصال صرف، وسبب الصرف مع توقيع الشخص المستلم للغرض الذي صرف من أجله المبلغ.

ثامنا: مراجعة كل دفتر إيصالات لكل عضو باللجنة أسبوعيا لحصر القيمة التي تسلمها
وفق الايصالات المرقمة المسلمة لكل عضو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى