الرياضة الليبية

العربي الكويتي يعوّل على محترفنا “سنوسي” لخطف بطاقة التأهل

يلتقي مساء اليوم وتحديدا عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا ، نادي العربي الذي يضم في صفوفه محترفنا سنوسي الهادي، مع القادسية في ربع نهائي كأس ولي العهد الكويتي على ملعب أستاذ الكويت بقيادة الحكم سعد الفضلي، ويساعده كل من أحمد صادق وسعود الشمالي ، وستتولى قناة “KTV Sport HD” نقل هذه القمة المرتقبة بتعليق طارق الملا.
فريق العربي يعاني في سهرة الليلة من عدة غيابات بارزة على غرار سيدريك هنري، أحمد الصالح، علي خلف، محمد فريح ومحمد صفر ، وكلهم بداعي الإصابة.
تاريخ مواجهات الفريقين في مسابقة الكأس تقابل العربي مع القادسية في كأس ولي العهد الكويتي، في 19 مناسبة سابقة حيث حقق زملاء محترفنا الفوز في 8 مواجهات، بينما تمكن القادسية من تحقيق الفوز خلال 10 مباريات ، فيما سيطر التعادل على مباراة واحدة فقط بين الفريقين .
هجوميا ، نجح لاعبو العربي في تسجيل 17 هدفا في شباك القادسية ، بينما أحرز “الفريق الأصفر” 24 هدفا في شباك منافسه . هذه القمة ، ستحدد أسم المتاهل الذي سيلتقي في نصف النهائي الثاني مع الفائز من مباراة الجهراء والتضامن. بعيدا عن جزئيات المباراة المنتظرة ، “نجمنا” السنوسي يعتبر هداف فريقه العربي في الدوري حتى الآن بعد أن سجل ثلاثية تاريخية في شباك القادسية ليصل إلى الهدف السادس له هذا الموسم بألوان فريقه ، وستكون المسؤولية على عاتقه لحسم هذه الموقعة الهامة والمصيرية للتتويج بلقب جديد في دولة الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى