الرياضة العالمية

العقوبات تحرم تشيلسي من استمرار روديجر.. وتقربه من المنافسين

بحسب ما ورد؛ بدأت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في استكشاف خيار التفاوض مع أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي قبل الصيف، نتيجة العقوبات الحكومية التي أعلنت يوم الخميس.

بعد الغزو الروسي لأوكرانيا في الأسابيع الأخيرة، كانت الحكومة تستكشف خيار معاقبة أي رجل أعمال روسي في المملكة المتحدة، ويوم الخميس؛ اتخذوا خطوة لتجميد أصول مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش، بما في ذلك نادي كرة القدم.

لا يستطيع نادي البلوز التوقيع على اللاعبين أو الموافقة على عقود جديدة في الوقت الحالي، كما أنه غير قادر على بيع أي تذاكر مباراة أو بضائع للمشجعين، بينما تم تعليق بيع النادي أيضًا.

نتيجة لعقوبات النادي؛ تبحث فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في التفاصيل، مما قد يسمح لهم بالانتقال إلى روديجر في وقت مبكر مما كان مخططًا له في الأصل، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور”.

مع انتهاء عقد اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في الصيف، يمكن للأندية الأجنبية توقيع اتفاقية تعاقدية مسبقة معه ومع ممثليه مسبقًا، لكن القواعد الحالية تنص على أنه لا يُسمح للأطراف المحلية حتى ينتهي العقد.

ربما غيرت عقوبات يوم الخميس هذا الموقف على الرغم من أن فرق مثل مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، التي ارتبطت بشدة بتحركات الانتقالات الحرة، تراقب الوضع.

حرص تشيلسي والمدرب توماس توخيل على ربط المدافع الألماني بصفقة جديدة على ملعب ستامفورد بريدج، لكن المدافع رفض حتى الآن أي عروض مطروحة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى