الرياضة الليبية

العقوري لرئاسة التحكيم وتجديد الثقة في حبلوص للجنة الإعلام

أسفر اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم والذي عقد صباح الأحد بطرابلس عن العديد من النقاط المهمة التي تتعلق بتنظيم وإعادة ترتيب سير العمل على مستوى بعض اللجان العاملة استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2018/2019 ، وإحداث بعض التحويرات الجديدة على تركيبتها ومن بينها لجنة المسابقات التي سيتولى رئاستها حبيب البوسيفي ولجنة التحكيم العامة برئاسة السيد عبدالحفيظ العقوري. فيما جدد مجلس إدارة اتحاد الكرة جدد  الثقة في لجنة الاعلام برئاسة فاتح حبلوص

وشدد رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي على ضرورة دعم كل اللجان العاملة وتهيئة أمامها كل عوامل وظروف النجاح واتخاذ كل ما من شأنه الإسهام في نجاح كل المسابقات الرسمية المعتمدة للموسم الرياضي الجديد 2018 / 2019.

كما  ستقوم اللجنة المكلفة بمعاينة الملاعب بزيارة ملعب شهداء بنينا للاطلاع على مدى جاهزيته لاحتضان مباراة كأس السوبر بين فريقي النصر بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي والاتحاد بطل كأس ليبيا بحيث ستقدم اللجنة تقريرها للمكتب التنفيذي لاعتماده وتحديد الموعد الرسمي لهذه المباراة التي ستكون قبل أيام من انطلاق منافسات بطرولة  الدوري  الجديد.

وتطرق الاجتماع أيضا للعديد من الأمور الأخرى الخاصة بكل منتخباتنا الوطنية التي تنتظرها عدد من المشاركات الدولية في الفترة المقبلة وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى