الرياضة الليبية

الأهلي طرابلس يختتم ودياته بالقاهرة أمام الجونة استعدادا للوداد المغربي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس غدا الاثنين الموافق 17 / 9 / 2018 ودياته في معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة والذي يخوضه الفريق استعداد للمواجهتين الهامتين أمام الوداد المغربي في ذهاب وإياب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، حيث ستقام مباراة الذهاب بالدار البيضاء يوم 24 سبتمبر الجاري على أن تكون مباراة العودة يوم 28 في تونس.

ويلتقي الأهلي طرابلس غدا مع فريق الجونة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز ويحقق نتائج جيدة بعد عودته إلى دوري الأضواء في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يخوض الجهاز الفني للفريق الأهلي طرابلس بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال مباراته غدا الاثنين بالتشكيلة الأساسية التي قد يدفع بها أمام الوداد المغربي بالدار البيضاء من أجل تجربة اللاعبين وتحفيظهم بعض الجمل التكتيكية والخطة التي سيخوضون بها لقاء الوداد.

يذكر أن الأهلي طرابلس خاض خلال معسكره المغلق بمصر 6 مباريات ودية بدأها بمصر المقاصة والتي فقدها بهدفين دون رد ثم تعادل في مباراتي طلائع الجيش بدون أهداف ثم أمانة بغداد العراقي بهدف لمثله، وبعدها حقق الفوز على الداخلية بهدفين لهدف ثم تعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 3 / 3 قبل أن يفوز على المقاولون العرب بنتيجة 1 / 0.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى