الرياضة الليبية

“العماري”: “درانس” بدأ التحضير متأخرًا.. ونحتاج إلى التدعيم

خاض فريق “درانس”، مباراة ودّية قوّية، أمام نظيره نادي “التلال”، وذلك ضمن استعدادات الفريقيْن لعودة النشاط الرياضي من جديد والمنافسات الرسمية.

من جانبه، أكد التونسي مكرم العماري، مدرّب فريق “درانس”، أن هذه هي المباراة الودّية الأولى التي يخوضها الفريق؛ استعدادًا لعودة النشاط.

وأشار إلى أنه حاول التعرف، خلال المباراة، على إمكانيات اللاعبين الفنية والبدنية، في إطار التحضير للموسم الجديد.

وأكد المدرّب أن المباراة كانت قوية، وأن الفريق المنافس منظمٌ للغاية ولديه مجموعة من اللاعبين المميزين، وأنها كانت تجربة مفيدة لفريقه من أجل اختبار اللاعبين وتحديد مدى تطبيقهم للتعليمات.

وأشار “العماري” إلى أنه كان، خلال الفترة الأخيرة، يختبر عدد من اللاعبين يوميًا، لحسم موقفهم، ومنهم من تعاقد معه الفريق وضمّه لصفوفه، موضحًا أنه خلال الساعات المقبلة سيتم حسم القائمة بالإضافة إلى انتظار بعض العناصر الداعمة للفريق واستقدام لاعبين أصحاب خبرات.

واعترف بأن “درانس” بدأ التحضير للعودة النشاط متأخرًا للغاية، وهو ما يدفعه لتكثيف التدريبات، من أجل تجهيز الفريق لعودة النشاط.

وشدد على أن المستوى الذي قدمه الفريق في أول ودّياته مقبول، ولكنه يحتاج إلى المزيد من المباريات الودّية خلال الفترة المقبلة؛ لتجهيز الفريق ومساعدة اللاعبين على تنفيذ التعليمات.

واختتم تصريحاته، مؤكدًا على ضرورة إقامة معسكر عاجل للفريق لتجهيزه للمنافسة على المراكز الأولى، وتحقيق أهداف الإدارة، التي تم التعاقد معه على أساسها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى