الرياضة الليبية

العيساوي: أعرف “البافانا بافانا” جيدا.. والفرسان قادرون على التأهل لكان 2019

أكد المدرب الوطني فوزي العيساوي، المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم، أنه سعيد جدا بالفوز التاريخ الذي حققه فرسان المتوسط على السيشل بنتيجة 8 / 1، رغم الغيابات والظروف الصعبة التي عاشها اللاعبون قبل هذه المباراة التي أعادت الأمل لمنتخبنا في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكشف “العيساوي” في تصريحات تليفزيونية، أن مستمر في مهمته مع فرسان المتوسط ليقود المنتخب في مباراته المهمة أمام منتخب جنوب أفريقيا بالجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، مشيرا إلى أنه رغم التزامه مع فريق النصر إلا أن الواجب الوطني يحتم عليه التواجد مع الفرسان من أجل ليبيا وإسعاد جماهيرها.

وعن المواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا في الجولة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية والتي ستقام بتونس، أوضح العيساوي أنه يعرف جيداً منتخب البافانا بافانا ، مشددا على أن الفرسان قادرون على تحقيق الفوز والتأهل لكان 2019، لافتا إلى أن الفوز على الأولاد كان في متناول منتخبنا في مباراة الذهاب بملعب “موزيس مابيدا” ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات.

ودعا العيساوي الجماهير الليبية إلى ضرورة التكاتف خلف الفرسان في المباراة المفصلية شهر مارس المقبل، مطالبا اتحاد الكرة والأندية بضرورة العمل على انطلاق الدوري ليعزز ذلك من قدرته على اختيار التشكيلة الأنسب للمباراة المفصلية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى