الرياضة الليبية

الغموض يسيطر على مستقبل أنيس السلتو رغم اهتمام العديد من الأندية العربية

تسيطر حالة من الغموض على وجهة اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي والمنتهي إعارته إلى فريق الأهلي طرابلس، وذلك على الرغم من تلقي اللاعب للعديد من العروض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت مصادر مقربة من السلتو، أن هناك العديد من الأندية العربية الأفريقية أبدت اهتماما بضم اللاعب في المريكاتو الصيفي الحالي في مقدمتهم الوداد والرجاء قطبي الكرة المغربية وناديي الزمالك وبيراميدز المصريين.

وأشارت المصادر إلى أن سبب فشل انتقال السلتو إلى أحد هذه الأندية هو تعنت إدارة نادي النجم التونسي في مطالبها المادية مما فوت على اللاعب فرصة الانضمام لأحد الأندية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الأفريقي “دوري الأبطال والكونفيدرالية” قبل غلق باب القيد الأفريقي بنهاية يوليو الماضي.

وقالت المصادر إن الفرصة أمام السلتو الآن الانتقال لأحد الأندية التي ستشارك في بطولات الكاف ولكنه سيكون عليه المشاركة في اللعب محلياً فقط والانتظار لفتح فترة القيد الثانية في شهر يناير المقبل.

في الإطار ذاته كشف موقع “اليوم 24” المغربي أن السلتو بات قريبا من الانتقال لصفوف فريق الرجاء البيضاوى المغربي خلال الساعات القادمة حيث إن اللاعب اختار اللعب ضمن صفوفه ورفض العروض الأخرى خاصة من ناديي الزمالك والوداد.

وأفاد الموقع أن اللاعب الدولي الليبى صاحب 27 عاما، تنازل عن مستحقاته لمدة موسمين العالقة فى ذمة النجم الساحلى التونسى، مقابل الانضمام للرجاء بطل كأس السوبر الإفريقى، علما أن صفقة انتقاله إلى الفريق البيضاوى تتراوح بين 250 و300 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى