الرياضة العربية

“الفيفا” يوجه صدمة مدوية لاتحاد العاصمة “اللافي” بسبب إيبارا

تلقى مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري صدمة مدوية بعد وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بمنع النادي من إبرام أي صفقات لمدة 3 فترات انتقالات.

يأتي ذلك على خلفية تأخر فريق اتحاد العاصمة في دفع مستحقات اللاعب الكونغولي برينس إيبارا لاعب الفريق السابق، والذي تم فسخ عقده مع الفريق من طرف واحد ما دفع اللاعب لشكوى الفريق في الفيفا.

وحسب تقارير جزائرية، فان إدارة اتحاد الجزائر مطالبة بدفع مبلغ 200 ألف يورو للمهاجم الكونغولي, بعد أن حصل اللاعب على حكم من لجنة فض النزاعات بالفيفا تؤكد أحقيته في هذا المبلغ.

من جانبه، نشر فريق اتحاد العاصمة بيانا على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  قال فيه:” تلقت إدارة اتحاد العاصمة تبليغا من طرف الفيفا بمنعها من استقدام اللاعبين على المستوى المحلي والدولي، وذلك خلال مختلف فترات التسجيلات بسبب قضية اللاعب إيبارا”.

وتابع البيان: “وعلى هذا قررت إدارة اتحاد العاصمة دفع مستحقات اللاعب ابتداء من يوم 21 يوليو 2020، عن طريق الاتحادية الجزائرية لكرة القدم”.

وينشط لاعبنا الدولي مؤيد اللافي في صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، حيث يرى اللافي أن تجربته مع اتحاد العاصمة جيدة رغم الظروف التي واجهته خاصة في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أنه لم يتمكن من تحويل مستحقاته من الجزائر إلى ليبيا منذ عام و 7 أشهر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى