الرياضة العالمية

القلق يُسيطر على ديل بييرو بعد خسارة يوفنتوس أمام إنتر

أبدى أليساندرو ديل بييرو، نجم وأسطورة “يوفنتوس” السابق قلقه على “السيدة العجوز” بعد هزيمتهم أمام “إنتر”، أمس الأحد، في الدوري، لكنه التمس لهم العذر.

وخسر “البيانكونيري” بنتيجة “2-0” أمام “إنتر” في ملعب جوزيبي مياتزا “سان سيرو” يوم الأحد، وهو الآن على بعد سبع نقاط من “ميلان”، مُتصدر الترتيب.

وقال قائد “يوفنتوس” السابق لشبكة سكاي سبورت: غاب “يوفنتوس” عن المباراة بأكملها، أعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر إثارة للقلق.

وأضاف: تعرض الفريق لمثل هذه الظروف من قبل حيث أنه لم يظهر بقوة في الشوط الأول، لكن دائمًا ما عودنا على أن يعود بقوة في الشوط الثاني، وهو ما جعل “يوفنتوس” دائمًا يفوز بمباريات مهمة هذا الموسم في الشوط الثاني، ويجب أن نتذكر ما حدث ضد “ميلان وبرشلونة”.

وخاض “البيانكونيري” المباراة وسط غياب كل من “باولو ديبالا وماتياس دي ليخت وخوان كوادرادو وأليكس ساندرو” المصابين بفيروس “كورونا”.

وأشار “أسطورة يوفنتوس” إلى أنه يلتمس العذر للفريق أمام “إنتر”، وسط الغيابات التي ضربت الفريق، خاصةّ أن “كوادرادو وأليكس ساندرو” من العناصر المُهمّة.

وأتم “ديل بييرو”، تصريحاته، مُشددًا على أنه يجب أن يمر لاعبو “يوفنتوس” بهذه الهزائم الثقيلة؛ من أجل الاستفادة منها وتحسين الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى