الرياضة الليبية

القنطري يتابع بعثة ليبيا في الألعاب الأفريقية الشاطئية

حرص بشير القنطري ،رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، على الاطمئنان على البعثة الليبية المشاركة بدورة الألعاب الإفريقية الشاطئية بدولة الرأس الأخضر.

وأجرى القنطري، اتصالا بالبعثة الليبية، مشيدا بما تحقق من نتائج إيجابية في المشاركات التي تمت مقارنة بالظروف المحيطة بالبلاد والموارد المالية المتاحة وظروف الاستعدادات .

وأكد القنطري خلال اتصاله، أن الهيئة العامة للشباب والرياضة لن تدخر جهداً في الدعم الممكن لكل الرياضات، التي يؤمل من خلالها تحقيق نتائج إيجابية، ورفع اسم البلاد عاليا حفاظا على تواجد اسم ليبيا في كل المحافل، وعدم الغياب عنها بغية الحفاظ على التواصل الاقليمي القاري والعالمي مع المؤسسات المناظرة.

كما تقدم رئيس هيئة الشباب والرياضة، بالشكر لإدارة البعثة علي حسن إدارتها ، وتسييرها للأمور مثمنا في ذات السياق استمرار التنسيق بين اللجنة الأولمبية الليبية والهيئة العامة للشباب والرياضة من أجل دعم الرياضة الليبية ورسم استراتيجيات جديدة لها .

وتقام دورة الألعاب الإفريقية الشاطئية في مدينة “سال” بدولة الرأس الأخضر ، في الفترة من ١٤ إلى ٢٤ يونيو الجاري.

وتشمل دورة الألعاب الأفريقية الشاطئية، عدة ألعاب هي السباحة والتجديف والشراع وكرة السلة والكرة الطائرة والكاراتية والتنس وكرة القدم الحرة وألعاب قوى وكرة اليد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى