الرياضة الليبية

خاص بالصور | الاتحاد الليبي للملاكمة يكرم بشير القنطري

كرم الاتحاد الليبي للملاكمة، الخميس، رئيس هيئة الشباب والرياضة د. بشير القنطري، نظير الجهد الذي يقدمه للرياضة الليبية عامة والملاكمة الليبية خاصة، وذلك في بادرة طيبة تنم عن الوفاء من أهل الوفاء.

No description available.

وأكد الدكتور بشير القنطري، خلال كلمته، أن هيئة الشباب والرياضة ماضية وبقوة لدعم الرياضة الليبية حتى تظهر بصورة مشرفة في كل المحافل الدولية.

وأضاف رئيس هيئة الشباب والرياضة، أن الملاكمة الليبية تعود وبقوة بعد الغياب الممنهج طيلة أربعين عاما، مشددًا على أهمية فتح المصالحة والحوار مع الجميع من أجل الملاكمة الليبية وتقدمها. 

No description available.
واختتم “القنطري” كلمته، بأن صالة المنتخبات بالمدينة الرياضية وصلت الصيانة فيها لمرحلة متقدمة، وستكون أكبر داعم للملاكمة الليبية ومنتخباتها.

ومن جانبه، عبر عبدالكريم مانيطة عضو الاتحاد الليبي للملاكمة، عن شكره العميق لكل الدعم الذي يقدمه “القنطري” للرياضة الليبية عامة والملاكمة خاصة، بعد إشراف الهيئة ومتابعتها لكل كبيرة وصغيرة تخص الملاكمة الليبية.

No description available.

وأشار إلى أن دعم الهيئة لصيانة الصالة الرياضية بطرابلس، وإنشاء صالة خاصة قريبًا لمنتخبات الملاكمة، تعد أكبر دليل على الدعم واللا محدود الذي تتلقاه رياضة الملاكمة الليبية.

فيما عبر عبدالسلام المبروك وطلحة رزق، ومفتاح بلوزة، عن شكرهم العميق للدكتور بشير القنطري، وما يقدمه للملاكمة الليبية من دعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى