الرياضة الليبية

الكاديكي لـ”ريميسا”: سعيد بمستوى المنتخبات العربية وأتمنى أن يكون لقب الكان عربيا

عبر المعلق الرياضي الليبي، حازم الكاديكي، عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي ظهرت عليها حتى الآن المنتخبات العربية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخها.

ووجه الكاديكي، في تصريح خاص لـ”ريميسا” التهنئة للمنتخب المصري بعد فوزه الثالث على التوالي على منتخب أوغندا، أمس الأحد، بهدفين نظيفين وحصده العلامة الكاملة في المجموعة الأولى وبالتالي تأهله إلى الدور ثمن النهائي برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات.

ووجه الكاديكي الذي تواجد، مساء أمس، في مدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي لمساندة منتخب مصر، الشكر للمسئولين عن اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تجاوبت مع مجهوداته مما أسفر عن حل أزمة دخول الجماهير الليبية إلى ملاعب كأس الأمم الأفريقية والسماح لها بالدخول بجواز السفر.

وأشاد بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه المنتخب المغربي وتحقيقه فوزا مهما على نظيره منتخب كوت ديفوار وضمانه التأهل إلى دور الـ16 عن المجموعة الرابعة متمنيا له التوفيق أمام جنوب أفريقيا لحصد العلامة الكاملة والوصول بعيدا في البطولة.

وأشاد الكاديكي كذلك بمستوى المنتخب الجزائري في المجموعة الثالثة بعدما حقق انتصارين الأول على كينيا والثاني على السنغال أحد الفرق القوية والمرشحة للفوز بالبطولة، متمنيا التوفيق له في مواجهة تنزانيا لحصد العلامة الكاملة واستكمال مشوار البطولة حتى النهاية.

وأوضح أن المنتخب التونسي لم يظهر حتى الآن بالمستوى المنتظر والمأمول منه على الرغم من امتلاكه لاعبين كبار، متمنيا أن يستفيق نسور قرطاج في الجولة الأخيرة وأن يقدم مستوى جيد، لافتا إلى أن منتخب موريتانيا الذي يظهر لأول مرة في البطولة الأفريقة يقدم مستوى طيب في ظل أول مشاركة له.

وعبر الكاديكي عن تمنياته بأن يكون لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عربيا وأن يتواجه منتخبين عربيين في نهائي البطولة القارية على الأراضي المصرية.

وأختتم المعلق الليبي تصريحاته بأنه كان يتمنى أن يكون المنتخب الوطني الليبي مشاركا في هذه البطولة القارية المهمة وأن يقدم مستويات جيدة ويمتع الجماهير الليبية والعربية خاصة وأن ليبيا تمتلك العديد من المواهب واللاعبين المتألقين داخليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى