الرياضة الليبية

“الكاف” يجدد مخاطبته للاتحاد الليبي لإرسال أسماء الفرق المشاركة بدوري الأبطال والكونفيدرالية

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أن لجنة تنظيم البطولات جددت مخاطبتها للاتحاد الوطنية بالقارة السمراء ومن بينها الاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل التأكيد على أن 30 يونيو الجاري هو آخر موعد لتقديم أسماء الفرق المشاركة فى البطولات الأفريقية للموسم المقبل، سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية.

يشار إلى أنه في الموسم الماضي شاركت 4 أندية ليبية في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية بواقع ناديين في كل بطولة حيث خاض فريقا النصر والأهلي بنغازي منافسات أبطال أفريقيا بصفتهما بطل الدوري الليبي للموسم 2017 /2018 ووصيفه، بينما لعب الاتحاد بطل كأس ليبيا والأهلي طرابلس صاحب المركز الثالث بالدوري في الكونفيدرالية.

ويعاني الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، من أزمة كبيرة بسبب توقف النشاط الرياضي في أرجاء البلاد بسبب الأحداث الأمنية التي تمر بها وهو ما تسبب في عدم استكمال الموسم وعدم تحديد بطل للدوري أو الكأس.

وكانت مصادر داخل الاتحاد الليبي قد كشفت لـ”ريميسا” في وقت سابق بأنه في حال اتخاذ قرار بإلغاء بطولتي الدوري والكأس للموسم الحالي 2018 / 2019 بسبب الأحداث الأمنية فسوف يتم اللجوء إلى نتائج الموسم الماضي لتحديد الأندية المشاركة في بطولات الكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى