الرياضة العربية

“الكاف” يحسم مصير دوري الأبطال والكونفيدرالية و”كان 2021″

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، استقر على إقامة مباريات نهائي منافسات دوري الأبطال والكونفيدرالية، بنظام مباراة واحدة.

ونقلت التقارير عن مصادر داخل “الكاف”، تأكيدها، أن اجتماع اليوم الثلاثاء، انتهى إلى استكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الكاميرون، حيث ستستضيف مباريات نصف النهائي، إضافة إلى المباراة النهائية.

وبشأن نصف نهائي ونهائي الكونفيدرالية، فكان الاتجاه نحو إقامته بذات السيناريو في دولة المغرب، على أن يكون نصف النهائي من مباراة واحدة كذلك.

وتتجه المناقسات على طاولة اجتماع “الكاف”، إلى دراسة تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة عام، لتقام في يناير 2022، وذلك لاستكمال التصفيات وإقامة منافسات أمم أفريقيا للمحليين في يناير 2021.

 
يشار إلى أن “الكاف”، كان قد أجل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، والتصفيات الأفريقية، وكأس أمم أفريقيا للمحليين، لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تداعيات الفيروس المستجد.

ووصلت بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الرجاء المغربي مع الزمالك المصري، ويصطدم الوداد بالأهلي المصري بدوري الأبطال، في حين يلعب نهضة بركان مع حسنية أغادير وبيراميدز المصري مع حوريا الغيني في الكونفيدرالية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى