الرياضة العربية

“الكاف” يعلن المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الاثنين، مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تجمع كل من الأهلي المصري أمام نظيره الوداد المغربي ، والزمالك المصري أمام نظيره الرجاء المغربي.

وبحسب فاكس رسمي من الكاف إلى الأندية الأربعة، فمن المقرر أن أن تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد، 17 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من ذات الشهر.

 

كما حدد “كاف” موعد مباراة الذهاب بين الرجاء المغربي والزمالك يوم 18 أكتوبر المقبل بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

 

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الفائز من مباراة الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء، في السادس من نوفمبر المقبل.

 

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن الطاقم التحكيمي لمباراتي الزمالك والرجاء، والأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث كشفت تقارير مغربية ان “الكاف” عين الجامبي باكاري جاساما، حكما لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بين الوداد والأهلي، على ملعب محمد الخامس في المغرب. 

وتابعت الصحيفة أن الكاف قرر تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة نصف النهائي الثاني، بين فريقي الرجاء الرياضي والزمالك المصري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى