الرياضة العربية

“الكاف” يعلن عن طاقم تحكيم كأس السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة كأس السوبر الأفريقي والتي ستجمع الترجي التونسي بنظيره الزمالك المصري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأسندت لجنة التحكيم بالكاف إدارة المباراة لطاقم مكون من: فيكتور قوميز، حكم ساحة (جنوب أفريقيا)، ويساعده كل من: زاكيلي سويلا، حكم مساعد أول (جنوب أفريقيا)، وسوري فاتسواني، حكم مساعد ثان (ليسوتو)، أما الحكم الرابع فهو ماقات نداي (السنيغال)، ويراقب المباراة حميدو هيمة (النيجر).

أما باقي طاقم إدارة اللقاء فمكون من: كابيلو بوسيلونق، منسق عام ( جنوب افريقيا)، جاني سيكازوي، حكم الفار ( زامبيا)، مصطفى غربال، حكم الفار (لجزائر )، جيرسون دوس سانتوس، حكم الفار( أنغولا ).

ويلتقي الترجي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني، بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا، مع الزمالك، حامل لقب الكونفيدرالية الأفريقية، على تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا يوم 14 فبراير الجاري في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

يشار إلى أن فريق الرجاء المغربي، الذي يضم لاعبنا الدولي سند الورفلي، نجح في الموسم الماضي في الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بعدما حقق الفوز عليها بهدفدين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالدوحة أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى