الرياضة العربية

“الكاف” يفرض عقوبات مغلظة على الترجي قبل مواجهة الزمالك بأبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، مساء اليوم الأربعاء، عن عقوبات مغلظة بحق الفريق الأول بنادي الترجي التونسي وذلك قبل 48 ساعة فقط من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه فريق الزمالك المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاءت هذه العقوبات على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي والتي انتهت بفوز الفريق المصري 3 / 1، حيث اعترض لاعبو ومدرب الترجي على حكم اللقاء بشكل غير لائق، خاصة بعد الهدف الثاني للأبيض الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.

واعترض لاعبو الترجي بشدة على قرار الحكم المغربي رضوان جيد، باحتساب الهدف، وأدى ذلك إلى طرد محمد علي بن رمضان لاعب باب سويقة، كما اعترض المدرب معين الشعباني على الحكم عقب ركلة الجزاء التي احتسبها لصالح الزمالك.

ووفقا لتقرير الحكم ومراقف المباراة قرر الكاف إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بلغيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم فريق الترجي 140 ألف دولار.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الجمعة سوف تشهد حشد جماهيري كبير من قبل نادي الترجي من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في القاهرة حيث يحتاج أبناء باب سويقة للفوز بهدفين نظيفين للتأهل للدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى