الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”| بالصور.. المجموعة السادسة: أونانا وموتينج أبرز الأوراق الرابحة للأسود الكاميرونية

يستعد منتخب الكاميرون للدفاع عن لقبه، عندما يشارك فى الطبعة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة.

وتوج المنتخب الكاميرونى بالنسخة الأخيرة التى اقيمت فى الجابون عام 2017، حينما فاز على مصر فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ويفتتح المنتخب الكاميروني مشواره بالمجموعة السادسة، يوم 25 يونيو ، أمام غينيا بيساو، ثم يلعب يوم 29 من نفس الشهر ضد غانا، قبل مواجهة بنين يوم 2 يوليو المقبل.

“ريميسا” يستعرض أبرز الأوراق الرابحة لمنتخب الكاميرون ، فى التقرير التالي:

1-أندريه أونانا

حارس مرمى أياكس امستردام الهولندي، وكان أحد الأسباب التى قادت الفريق الهولندي للوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، كما كان هدفا لنادى برشلونة الإسباني الذى حاول ضمه بالميركاتو الشتوى الماضى.

 

 

2- إريك ماكسيم موتينج

مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعد احد أفضل مهاجمى القارة السمراء فى الفترة الأخيرة، تمكن من تحقيق أرقام مميزة مع فريق ستوك سيتي بالدورى الإنجليزي الممتاز، وشالكه بالدورى الألمانى، لينضم بعدها إلى النادى الباريسي.

 

3-فينسين أبوبكر

فرض اسمه بقوة فى الدورى البرتغالى، حيث كان أحد أفضل العناصر بنادى بورتو هذا الموسم، وهو ما جعل نادى الهلال السعودي يرغب فى ضمه فى الصيف الجارى، حيث تبلغ القيمة السوقية للدولي الكاميروني 18 مليون يورو.

وانتقل أبوبكر إلى صفوف بورتو في صيف 2016، في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو، وسجل 26 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم منها 15 في الدوري البرتغالي، وخمسة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى