الرياضة العربية

الكان مع “ريميسا”| بالفيديو.. المجموعة الخامسة: الشباب يحملون آمال وطموحات موريتانيا

أيام معدودة وتنطلق منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها منذ تدشينها في 1957 م.

وتقدم “ريميسا” لمتابعيها تغطية خاصة للبطولة، ونستعرض من خلال التقرير التالي، أبرز النجوم الذين يعول عليهم منتخب موريتانيا خلال مشاركته في البطولة، ويشارك منتخب موريتانيا في المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات، تونس، مالي، وأنجولا.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب موريتانيا، بقيادة مدربه كورنتين مارتينز، عن القائمة النهائية للفريق، والتي تخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، ويعتمد المنتخب الموريتاني على مجموعة من اللاعبين صغار السن والمحترفين.

تشكيلة متوازنة من المحترفين

يسيطر على تشكيلة منتخب موريتانيا اللاعبين المحترفين في فرنسا أو في شمال أفريقيا، بجانب بعض المحليين والمحترفين في دول الخليج، حيث تضم القائمة 6 لاعبين محترفين في فرق دوري الدرجة الثالثة والثانية بفرنسا، بالإضافة للاعبين في تونس، ولاعب واحد بالمغرب.

 

 

كما يعتمد المنتخب الموريتاني على طاقم لحراسة المرمى مكون من ثلاث حراس من الدوري الموريتاني المحلي، بالإضافة لوجود لاعبين في خط الدفاع والوسط ينشطان بالدوري المحلي، بالإضافة لمحترفين بالسعودية واليونان وإسبانيا.

 

 

لا يوجد نجوم

يعتمد المنتخب الموريتاني على مجموعة متوازنة من اللاعبين المتقاربين في المستوى، ولا يوجد في المنتخب نجوم بارزين محترفين بالدوريات الكبرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى