الرياضة الليبية

الكشف عن أسباب عدم التحاق “بلعم” و”المهدي” بمعسكر النصر بالقاهرة

كشفت مصادر داخل نادي النصر أن الثنائي عبدالله بلعم ومعتز المهدي، نجما الفريق الأول لكرة القدم بالفحامة، رفضا الانضمام إلى صفوف الفريق الذي يعسكر حاليا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2018 / 2019 .

وقالت المصادر إن بلعم والمهدس لم يحصلا على مستحقاتهما المالية المتأخرة لدى نادي النصر وبالتالي رفضا الالتحاق ببعثة الفريق بعد عودتهما من معسكر المنتخب الوطني للمحليين بالمغرب، وطالبا بالحصول على مستحقاتهما أولا من أجل الالتحاق ببعثة الفحامة بالقاهرة.

من جانبه نشر عبدالله بلعم، صورة له عبر صفحته على موقع فيس بوك، وعلق عليها بقوله :”مش ذنبي!” في إشارة إلى أن عدم التحاقه بمعسكر الفريق في القاهرة خارج عن إرادته.

 

 

ويستعد “الفحامة”، لخوض مواجهة “موكاف” بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في 11 أغسطس الجاري، على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 23 أو 24 أغسطس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى