أهم الأخبارالرياضة الليبية

الكشف عن القناة الناقلة لمواجهة “الأهلي طرابلس” و”بيشارا” التنزاني بالكونفدرالية

ينتظر جماهير الأهلي طرابلس بفارغ الصبر مباراة فريقهم أمام نظيره التنزاني بيشارا، في تمام السابعة من مساء يوم غد السبت، ضمن مباراة الإياب الحاسمة من الدور 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الأهلي طرابلس قد خسر أمام بيشارا بهدفين دون ردّ بمباراة الذهاب، لكن بلا شك لم يفقد الزعيم آماله في الصعود للدور التالي، فلديه فرصة ثمينة للغاية على ملعبه؛ من أجل تعويض الفارق، وحسم الصعود للدور التالي.

وتصل بعثة فريق بيشارا يونايتد التنزاني مساء اليوم الجمعة، إلى مدينة بنغازي استعدادًا للمباراة، حيث سيكتفي بحصة تدريبية واحدة على ملعب المباراة وهو ملعب شهداء بنينا الدولي، كما سيتم الليلة عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مندوبي وممثلي الفريقين وطاقم التحكيم ومراقب المباراة؛ لوضع الترتيبات واللمسات الأخيرة المتعلقة بالمباراة.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس أمام فريق بيشارا التنزاني، فقد أعلنت قناة 218TV حصولها على حقوق بث المباراة بشكل حصري غدًا.

يُذكر أن طاقم التحكيم، وهو من غامبيا، كان قد وصل إلى مدينة بنغازي منذ يوم أمس الخميس رفقة مراقب المباراة، وهو الجزائري عمار بهلول وهو نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى