الرياضة العالمية

الكشف عن تفاصيل تعاقد يوفنتوس مع البرازيلي مارسيلو

أكدت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية أن يوفنتوس توصل لاتفاق رسمي مع ريال مدريد الإسباني لضم  الجناح  البرازيلي مارسيلو في الصيف المقبل في صفقة تبلغ قيمتها نحو 50 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن ابتعاد مارسيلو عن التشكيل الأساسي للملكي مؤخرا و الجلوس على دكة البدلاء، دفع اللاعب للاجتماع مع إدارة النادي أكثر من مرة لتحديد مستقبله ، مبديا رغبته في الرحيل.

ويبدو أن خروج ريال مدريد من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي عجل بموافقة المرينجي على مغادرة نجم السامبا، حيث يأتي مارسيلو ضمن قائمة نجوم ينوي ريال مدريد التخلص منها بعدما فقد مؤخرا كأس ملك أسبانيا والدوري في مباراتين متتاليتين أمام الغريم التقليدي برشلونة قبل أن يقصى من دوري الأبطال على يد أياكس الهولندي.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو سيتقاضى راتبا سنويا بقيمة 12 مليون يورو ولمدة 4  مواسم مع البيانكونيري. وتتأكد بذلك وفقا لـ”لاستامبا” الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول رغبة مارسيلو باللحاق بزميله السابق في المرينجي كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز حاليا.

يذكر أن الظهير البرازيلي شارك مع الملكي في 476 مباراة، سجل فيها 36 هدفًا. كما فاز مع ريال مدريد بـ 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في الدوري الإسباني، و3 في كأس العالم للأندية، و3 في السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس ملك  إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى