الرياضة العربية

الكشف عن حقيقة عودة الدوري المصري في مايو.. واتجاه لإلغاء بطولة الكأس

نفى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصرية، الأنباء التي تم تدوالها على نطاق واسع عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي حول عودة النشاط الرياضي في مصر خلال شهر مايو الجاري.

وشدد وزير الرياضة، خلال اجتماعه بأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن قرار عودة النشاط الرياضي قرار دولة في المقام الأول، وستقرره الحكومة المصرية وفقا للمعطيات الراهنة وفى ضوء المستجدات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن معطيات الواقع الحالي تشير إلى صعوبة عودة النشاط خلال الوقت الحالي.

على الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية مصرية عن نية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء مسابقة كأس مصر في نسخته الجارية، رغم الجهود الحثيثة من الجبلاية لاستئناف النشاط الكروي وخاصة بطولة الدوري الممتاز.

التقارير أوضحت أن رغبة مسؤولي اتحاد الكرة في استكمال مسابقة الدوري تكمن في الخسائر الكبيرة المتوقعة في حال إلغاء بطولة الدوري خاصة من الشركة الراعية.

ويضم الدوري المصري بين صفوفه 3 لاعبين من محترفينا الدوليين وهم أنيس السلتو مهاجم الاتحاد السكندري، ومحمد الترهوني لاعب فريق سموحة، ومفتاح طقطق لاعب فريق المصري البورسعيدي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى