الرياضة العالمية

برشلونة يخطط لاستئناف التدريبات يوم الأربعاء المقبل

يخطط نادي برشلونة الإسباني لاستئناف الفريق الأول تدريباته ابتداء من يوم الأربعاء المقبل على أن يكون التدريب بشكل فردي  وفي ظل أقصى درجات الاحتياطات و الإرشادات التي وضعها المدير الفني كيكي سيتين.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم السبت، إنه وفقا للخدمات الطبية بالنادي وللبروتوكول المعمول به من قبل رابطة الليجا فإنه إذا تم تجاوز كافة المراحل بنجاح سيتم استئناف الموسم مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يخضع فرينكي دي يونج ومارتن بريثويت للاختبارات التشخيصية ضد فيروس كورونا والانضمام في نفس الوقت مع زملائهم، في حين أن الجزء الأكبر من اللاعبين خضع بالفعل للحجر الصحي ضد فيروس كورونا في منازلهم في برشلونة بينما سافر لاعب الوسط الهولندي والمهاجم الدنماركي خارج البلاد لأسباب مختلفة.

ويسعى البارسا لإجراء الفحص المناسب عن طريق الفريق الطبي الذي خصصته رابطة الليجا للكشف عن كافة الأطراف المعنية باستئناف الموسم والتأكد من الامتثال لمتطلبات الصحة والسلامة المعمول بها في البروتوكول.

وستبدأ الخطة من يوم الأربعاء وسيذهب أعضاء الطاقم الفني إلى مركز “جوان جامبر” للخضوع للاختبار، ستكون الخطوة الأولى قبل بدء مرحلة التدريب الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى