الرياضة الليبية

الكشف عن طاقمي تحكيم مباراتي النصر وموكاف من أفريقيا الوسطى بأبطال أفريقيا

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” عن طاقمي التحكيم لإدارة مباراتي فريق النصر، ممثل الكرة الليبية، أمام فريق عاصفة موكاف من أفريقيا الوسطى في ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019 / 2020

وأسندت لجنة الحكام بالكاف إدارة مباراة الذهاب إلى طاقم تحكيم من دولة تشاد بقيادة الحكم الدولي بوسري أرمي الفريد كحكم ساحة، على أن يساعده بوغولا عيسى وآدم حامد وحسن عمارة حكم رابع ويراقب اللقاء الكاميروني ماسيلين قاها دجيداو.

 

 

 

أما لقاء الإياب والذي سيقام بأحد ملاعب العاصمة المصرية القاهرة فسوف يديره طاقم من غينيا، بقيادة حكم الوسط بنغالي كونات على أن يساعده عبدالله سيالا وكوليت ديالو والحكم الرابع عثمان جاكوب ويراقب اللقاء المغربي يحيى هادجا .

 

 

وتقام مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2019 /2020، في 11 أغسطس المقبل، على تمام الساعة الثالثة بتوقيت أفريقيا الوسطى، والرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا، على أن تقام مباراة الإياب في مصر يوم 23 أو 24 أغسطس المقبل.

يشار إلى أن المتأهل من هذا اللقاء، سيقابل الفائز من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وبيرغاما الغامبي، وذلك برسم حساب الدور الـ 32 من البطولة.

 الجدير بالذكر أن فريق الفحامة غادر ، اليوم الاثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للدخول في معسكر إعداد استعدادًا لمواجهة موكاف بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

 ومن المقرر أن يتخلل المعسكر القاهري، بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، استعدادًا لخوض منافسات دوري الأبطال التي قد يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى