الرياضة الليبية

الككلي لـ”ريميسا”: الفوز على بيدفيست أنعش آمال الفحامة في التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية

أعرب المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم والغالي الذي حققه فريقه، مساء اليوم الأحد، على ضيفه فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، خاصة وأنه أول فوز لفريق النصر في الكونفيدرالية.

واقتنص الفحامة فوزا ثمينا على بيدفيست بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعبر الككلي، عقب المباراة، عن رضاه التام بالمستوى الذي قدمه لاعبو النصر في مباراة اليوم ونجاحهم في اقتناص الفوز الذي أنعش آمال الفريق في قطع إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه.

وعن أسباب المستوى الجيد الذي ظهر به فريق النصر في مباراة اليوم والذي يعد الأفضل في البطولة على الإطلاق، أكد الككلي أن المباريات الودية القوية التي خاضها الفحامة في معسكره المغلق بالقاهرة استعدادا للمباراة هو ما حقق الانسجام الكبير بين اللاعبين وساعدهم على التألق وتقديم أفضل ما لديهم.

وأكد الككلي أن لاعبي فريق النصر مازالوا شباب وصغار السن وأمامهم الكثير لتحقيقه للفريق وللمنتخب الوطني في قادم المواعيد.

يذكر أن فوز النصر على بيدفيست رفع رصيد الفحامة إلى 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتا في المجموعة خلف حوريا كوناكري الغيني وفي انتظار مباراة دجوليبا المالي وحوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى