الرياضة الليبية

اللاعب الليبي حسين سامر يُوجّه رسالة لجماهير الرجاء المطروحي بعد عقوبة “الفيفا” الصادمة

أعلن حسين سامر اللاعب الليبي المحترف ضمن صفوف فريق الرجاء المطروحي المصري، عن دعم فريقه بعد العقوبة التي تلقاها من الاتحاد الدولي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد عاقب نادي الرجاء المطروحي بمنع النادي من القيد للاعبين الجدد لمدة فترتين، وسيتم خوض المباريات في الموسم الجديد بـقائمة من اللاعبين القدامى للفريق، وإنهاء التعاقد مع اللاعبين الجدد.

وقال سامر في تدوينة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بعد عقوبة نادي الرجاء قررتُ أن أرسل رسالة إلى جماهير النادي العريقة الممثلة في أهالي مطروح وأهلينا في الضبعة، وأننا سندعم نادينا الغالي ولا نبخل عنه بنقطة عَرق واحدة في كل مباراة، سنخوضها وعلينا أن نلتف حول النادي ونكون على قلب رجل واحد ويد واحدة”.

وأكد: “وندعم الجهاز الفني ومجلس إدارته ونُرحّب باللاعبين الناشئين مواليد 2001، الذين ينضمون لصفوف فريقنا لتعويض ما حدث”.

وتابع: “وأتعهدُ بصفتي جزء لا يتجزأ من الفريق ومع جميع لاعبي الفريق، بأننا سنخوض مباريات الدوري بأداء مميز وننافس بقوة في رحلة الصعود للممتاز”.

وواصل: “واذا ربي موفقنش في الصعود لفريقنا سنسعى للبقاء في الدوري بشكل ومركز كويس هذا الموسم القوي، لإسعاد جماهيرنا العريقة وكل محبي النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى