الرياضة الليبية

“اللافي” يطالب اللاعبين المحليين بخوض تجربة الاحتراف الخارجي

طالب محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، صانع ألعاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، اللاعبين المحليين في الدوري الليبي الممتاز بالاحتراف في الخارج سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية لكسب خبرات ومهارات جديدة في عالم كرة القدم وإضافة المزيد من الاحتكاك بخبرات مختلفة في دوريات قوية.

 وقال اللافي، تصريحات عبر مداخلة هاتفية مع قناة ميادين، إن الاحتراف الخارجي يفيد اللاعب كثيرا حيث يحتك بمدارس مختلفة ويتدرب تحت قيادة مدربين أجانب وعرب على مستوى عالي من الخبرة وهو ما يكسبه المزيد من الخبرات ويجعله لاعب مختلف عن ذي قبل، لافتا إلى أن زيادة عدد المحترفين في الخارج يصب في مصلحة الكرة الليبية وخاصة المنتخبات التي تسعى إلى التواجد بشكل جيد على المستوي الدولي.

ويتصدر  اتحاد العاصمة ترتيب الدوري الجزائري برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة من منافسات البطولة وبفارق 3 نقاط عن شبيبة القبائل صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة. وسجل اللافي هدفين في 9 مباريات خاضها مع زعيم الأندية الجزائرية حتى الآن.

يذكر أن محترفنا تم اختياره من قبل جماهير الاتحاد العاصمة كأفضل لاعب في  مباراة الفريق السابقة أمام وفاق سطيف بالجولة 26 للدوري الجزائري.  وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين وكان اللافي هو صاحب هدف اتحاد العاصمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى