الرياضة العالمية

بالفيديو| تشيلسي يفرط فى المركز الثالث بالبريميرليج بتعادل مثير أمام بيرنلي

رفض فريق تشيلسي القفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع ضيفه بيرنلي بنتيجة 2 / 2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعبه ستامفورد بريدج، في الجولة الـ35 من المسابقة.

افتتح جيف هينديك التسجيل مبكرا للضيوف في الدقيقة 8 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية، قبل أن يعادل لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي النتيجة للبلوز سريعا في الدقيقة 12 من صناعة النجم البلجيكي إيدين هازارد.
وعاد الأرجنتيني جونزالو هيجوايين للتسجيل مجددا، معلنا تقدم البلوز في الدقيقة 14، بعد تمريرة من الظهير الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قبل أن يعادل أشلي بارنس النتيجة لبيرنلي بعد 10 دقائق من هدف تشيلسي.

وواصل “البلوز” الضغط على بيرنلي طوال المباراة من أجل تسجيل هدف الفوز، إلا أن الفريق الضيف حرم تشيلسي من استعادة طريق الانتصارات عقب خسارته الأخيرة أمام ليفربول.

بهذه النتيجة يصل تشيلسي إلى النقطة 67، محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الثالث، في المقابل رفع بيرنلي رصيده من النقاط إلى 40 نقطة محتلا المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، بفارق 9 نقاط عن كارديف سيتي صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى