الرياضة الليبية

اللجنة التسييرية لنادي الأهلي طرابلس تعلن زيادة عدد الجماهير لدعم الفريق أمام المريخ

زفت اللجنة التسييرية لنادي الأهلي طرابلس خبرًا سارًا لجماهير النادي بشأن حضور مباراة الفريق بمباراته أمام المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي طرابلس أمام المريخ السوداني بهدفين دون رد، باللقاء الذي جرى بينهما على ملعب قلعة شيكان بمدينة الأبيض، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

بهذا، يمتلك الزعيم فرصة وحيدة للعودة مجددًا في مباراة الإياب أمام المريخ في السودان، التي ستقام على ملعب شهداء بنينا في منتصف الشهر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي طرابلس بيانًا رسميًا أكدت خلاله اللجنة التسييرية تلقيها خطابًا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF اليوم السبت بالسماح بدخول 5 آلاف مشجع في مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم السبت بملعب شهداء بنينا ضمن إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وارتفع عدد الجماهير المتاح حضورهم لدعم الأهلي طرابلس من ثلاثة آلاف إلى خمسة ٱلاف بزيادة ألفي مشجع في وقت يحتاج فيه الفريق لكامل الدعم لتحقيق نتيجة ومواصلة مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الزعيم قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني على حساب نظيره كمكم بطل زنجبار، بعدما فاز عليه ذهابًا وإيابًا بمجموع ستة أهداف دون رد.

في المقابل، صعد فريق المريخ للدور ذاته على حساب فريق أرتا سيد الجيبوتي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف والتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى