الرياضة الليبية

اللجنة المكلفة بمتابعة إيقاف النشاط الرياضي تكشف آخر مستجدات قرار الإقفال

أكد حسين البوسيفي، مدير إدارة شؤون الرياضة بالهيئة العامة للشباب والرياضة ورئيس اللجنة المكلفة بمتابعة إيقاف النشاط الرياضي، بعدم تسجيل أي مخالفة لقرار الإقفال حتى الآن للقطاعين العام والخاص.

يأتي ذلك للتأكيد على تعليق النشاط الرياضي بكافة أشكاله والمتابعة بشكل دوري، في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” 

يذكر أن الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن ترتكز على إلغاء أية تجمعات أو كثافات جماهيرية لأية أنشطة شبابية أو رياضية، علمًا بأن اللجنة شكلت فرقًا ميدانية بالتعاون مع وزارة الداخلية وجهاز الحرس البلدي، لضبط أي مخالف لقرار الهيئة.

الجدير بالدكر بأن لجنة العمل التطوعي و فروع ومكاتب الهيئة بالزاوية وصرمان وصبراتة والعجيلات والجميل وزوارة ورقدالين وزلطن وبدر وتيجي والجوش ونالوت والحرابة والرحيبات ووازن قامت بتعقيم مقراتها وتتابع عن كثب تنفيذ قرار الهيئة في جميع البلديات المذكورة.

يشار إلى أن السلطات الليبية وفي مقدمتها وزارة الصحة شددت على ضرورة اتباع إجراءات السلامة التي تم إقرارها من منظمة الصحة العالمية من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى