الرياضة العربية

اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا تستجيب لطلب منتخب تونس

حقق منتخب تونس فوزا مهما ومثيرا، أمس الاثنين، على نظيره منتخب غانا بركلات الترجيح 5 / 4 في المباراة الماراثونية التي أقيمت بينهما بالدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ليتأهل نسور قرطاج لمواجهة منتخب مدغشقر يوم الخميس المقبل في الدور ربع النهائي من البطولة.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، إن بعثة الفريق بدأت في تغيير مكان إقامة البعثة من لاعبين وجهاز فني وطبي وإداري ومرافقين، وهو ما يتطلب استعدادات ثقيلة يتولى تنفيذها بإتقان مدير المنتخبات التونسية محمد الغربي.

وأشار إلى أن الغربي تنقل في توقيت باكر، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية لمعاينة ظروف الإقامة في الفندقين المخصصين من قبل الجهة المنظمة على ذمة نسور قرطاج.

وأضاف أنه نظرًا لبعد المسافة عن ملعب التمارين، قرر الاتحاد التونسي تغيير الفندق بالتنسيق مع لجنة التنظيم وإن تطلب الأمر تسديد الفارق في النفقات على حساب تونس، من أجل تهيئة كل ظروف النجاح لنسور قرطاج.

وبالفعل تم اختيار فندق يستجيب للمواصفات المطلوبة إضافة إلى قربه من ميدان التدريب بملعب نادي الشمس وهو ما يسمح بتفادي التنقلات الطويلة في ظل الازدحام المروري الذي يميز العاصمة المصرية.

وقوبل اقتراح الاتحاد التونسي بموافقة اللجنة المنظمة التي تقدم لها الاتحاد التونسي بشكر كبير خصوصًا وأنها تسعى لتلبية طلبات ضيوفها دون أن يكلفها ذلك مصاريف إضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى